quds

القُدسُ .. من للقُدسِ إلا أَنْتْ

Create Account
Login
Login
Please wait, authorizing ...

إدارة وتسويق

الاقتصاد العاطفي .. دور العواطف في الارتقاء بالأعمال التجارية - دان هيل

كن مستعدًا لخوض رحلة مثيرة عبر هذه الدراسة التحليلية التي تنقلك بسرعة من مكان إلى آخر بأحدث الأساليب والتقنيات حيث يقوم دان هيل Dan Hill بدور المرشد في هذه الرحلة بدءًا من قراءة تعابير الوجه وصولاً إلى إشارات المرور. وهو الأمر الذي سيجعلك تكتشف أمورًا، ومعلومات رائعة في كل صفحة من صفحات الكتاب.

لغة الصمت .. دراسة في أسرار لغة الجسد وفنونها في عالم الأعمال - د. زهرة وهيب خدرج

لغة الصمت دراسة في أسرار لغة الجسد وفنونها في عالم الأعمال

المؤلف : / الدكتورة زهرة وهيب عبدالفتاح خدرج

الناشر : دار الراية - عمان  , 2015

عدد الصفحات: 191 صفحة

التسويق العصبي واللعب في العقول - د. محمد عبد الغني هلال

لقد أصبح التأثير على العقل الباطن أقصر و أفضل الطرق لإقناع المستهلك بإقتناء المنتج أو السلعة. تعرف على أحدث الطرق و الأساليب التسويقية من خلال كتاب (( التسويق العصبي و اللعب في العقول )) عن الكتاب: ظل الإتجاه المعتاد لدى محترفي التسويق على سؤال المستهلك مباشرة عن رأيه في سلعة ما حتى كاد خبراء التسويق العصبي يعتلون عرش الدعاية و الإعلان لأنهم لا يتنهجوا سؤال المستهلك مباشرة ... بل يسألون دماغه !! أدرك هؤلاء الخبراء أن سؤال العقل الباطن و التأثير عليه هو الأسلوب الأفضل في التسويق حيث تبنوا هذا العلم الحديث الذي يختص بأحدث أساليب التسويق للسيطرة على دماغ المشتري و ليس فقط التعرف بماذا يفكر أو يشعر بل التوصل أيضا إلى معرفة ماذا ينوي أن يفعل و ماذا يريد. لذا تطمح الشركات الكبرى إلى تحقيق الأرباح المستقبلية الطائلة عن طريق إقناع المخ مباشرة بجدوى منتجاتها بل و تفصيل إعلانات تجارية موجهة نحو الخلايا العصبية لدى المستهلك بحيث لا يسعه إى أن يقتنع بضرورة إقتناء منتج ما بغض النظر عن مدى منطقية هذه القناعة !!!

خطأ في السعر .. أسس التسعير العادل  والتكلفة الحقيقية للتسعير الجائر - سارة ماكسويل

تؤثِّر قضيةُ عدالة الأسعار فينا جميعًا، سواءٌ أكنا مستهلكين أم تجارًا. وعلى الرغم من التعبير المستمر عن القلق بشأن التسعير العادل، لم يتناول أحدٌ هذا الموضوعَ بالعمق اللازم. وبوصفها رائدةً في هذا المجال، تُطلِعنا المؤلِّفة من خلال هذا الكتاب المشوِّق على أفكارها المتبصِّرة بشأن هذه القضية، وتتحرَّى الأساسَيْن النفسي والاجتماعي للتسعير العادل، وتوضِّح الكيفيةَ التي تؤثِّر بها ممارساتُ التسعير على حياتنا اليومية؛ من الهواتف المحمولة وتذاكر الطيران وحتى الوقود والعقاقير الطبية. تُلقِي المؤلِّفة الضوءَ على قضية التسعير العادل وتدعم الأبحاثَ التي أجرَتْها بالأمثلةِ، والتقاريرِ الموثوقة، ومساهماتِ أشخاصٍ لمسوا بأنفسهم التكلفةَ الحقيقية للتسعير الجائر.

الجمهور .. التسويق في عالم رقمي - جيفري كيه رورز

تحتاجُ كلُّ شركةٍ إلى الجُمهورِ لضمانِ بَقائِها واستِمراريَّتِها؛ فالجُمهورُ هو مَصدرُ العُملاءِ الجُددِ والعَلاقاتِ التي تُدِرُّ الأرباح. لقد حانَ الوقتُ لإعادةِ هَيكلةِ جُهودِكَ التَّسويقيةِ لخدمةِ أهمِّ أُصولِ شركتِك، وكلُّ ما عليكَ هو إتقانُ فنِّ زيادةِ حجمِ الجُمهور.

مهارات استشراف المستقبل - محمود عبد الفتاح رضوان

يتحدث الكتاب عن مفهوم الإدارة الإستراتيجية، والتوجه بالتخطيط المدى الطويل والاستراتيجي المحدود، كما يتصدر الإدارة الاستراتيجية و نجاح أو فشل الجودة الشاملة في المؤسسة.

ماذا يخبئ المستقبل - روبرت بالدوك

تعّلم القائمون على مجالات الأعمال التجارية والصناعية في السنوات الأخيرة، أن يقبلوا بالتغيير على أنه عامل دائم في حياتهم. ولكي يبقوا على قيد الحياة في القرن القادم، يجب أن يتعلم القائمون على الأعمال التجارية والصناعية أن يفكروا بشكل جذري أكثر، وأن يكون لديهم الرغبة في التكيّف مع التغييرات الأكثر إثارة من خلال منظماتهم. فلم يعد الماضي مؤشرا يعتمد عليه في المستقبل.إن وجه الأعمال في يومنا هذا لم يعد معترف به فعلياً مقارنة بما كان عليه الحال قبل عشرين سنة؛ حتى أن مؤلف الوجهة يتوقع حدوث درجة أكبر من التغيير في غضون السنوات الخمسة القادمة ...

إدارة الجودة الشاملة - محمود عبد الفتاح رضوان

نحن نعنى في المجموعة العربية للتدريب والنشر على نحو خاص بتناولكافة القضايا والمتغيرات المتلاحقة ومتطلبات الإصلاح الإداري والاقتصاديوكل ما يهم المنظمات والتعرف أيضا على التجارب العالمية الناجحة للوصولإلى الهدف المشترك مع عملائنا في رفع وتطوير الكفاءات البشرية مرتكزينبذلك على قاعدة بيانات من الخبراء والمتخصصين والاستشاريين المؤهلينلتنفيذ وإدارة كافة البرامج علميا وعمليا بما يتواكب مع طبيعة عملالمنظمات، كما يتضمن نشاط المجموعة العربية للتدريب والنشر القيام بجميعأنواع الاستشارات في كافة التخصصات وقد ظهرت الحاجة إلى تفعيلنشاط البرامج التدريبية في المجموعة العربية للتدريب والنشر لتخاطباحتياجات محددة للشركات والجهات المختلفة من خلال القيام بدراسةوتحديد الاحتياجات التدريبية للشركات وتصميم برامج خاصة تفي بهذهالاحتياجات وذلك لرفع معدلات أداء العاملين وتنمية مهاراتهم المختلفة.

أسرار التعلق بالعلامات التجارية .. دليلك إلى تأسيس علاقات وثيقة مع العملاء - تيم هالوران

يكشف تيم هالوران في هذا الكتاب عمَّا يلزم أن تفعله حتى تُوقِع المستهلكين «في غرام» علامتك التجارية، ويوضِّح خطوةً بخطوةٍ كيفيةَ بدْءِ علاقةٍ مزدهرةٍ بين العلامة التجارية والمستهلك، وتنمية هذه العلاقة والحفاظ عليها. إن مشاركةَ العملاء مناسباتهم الخاصة، ومداعَبةَ أحلامهم وطموحاتهم، هما ما يُميِّز العلامات التجارية الناجحة؛ فليس كافيًا أن يكون منتَجُك جيدًا لكي تُحقِّق النجاح، بل يجب أن تحجز لنفسك أولًا مكانًا في قلب العميل.

ثورة في ثقافة الأعمال .. دليل الشركات في القرن الحادي والعشرين - ويل ماكينيس

يعرض هذا الكتاب رؤيةً للثورة الجديدة في ثقافة عالَم الأعمال، ويزخر بالأفكار والأدوات التي تساعدك في صنع هذه الثورة وتحويل عملك إلى شيءٍ رائع، وتساعد أيضًا في أن تحقِّق شركتك المرونةَ، والقدرةَ على جذب المواهب، وزيادة الأرباح، وخلق مكانة سوقية، وخفض التكاليف، والاستمرارية في عالَمٍ شديدِ التقلُّب. الكتابُ مليءٌ بأمثلةٍ واقعيةٍ مأخوذةٍ من مؤسساتٍ متطورة مثل جوجل وسيمكو وجرامين، وهو دليلك لفهم وإرساء وتنفيذ الممارسات الثورية الجديدة في عالم الأعمال في القرن الحادي والعشرين.

alquds

إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر، يرجى مراسلتنا على البريد sooqukaz@gmail.com وسنقوم بحذف الرابط فوراً.