quds

القُدسُ .. من للقُدسِ إلا أَنْتْ

Create Account
Login
Login
Please wait, authorizing ...

الإدارة وتنمية الشخصية

صيدلة النفس - أوشو

مجموعة شاملة من التأملات وتمارين الاسترخاء واليقظة وطرائق أخرى من أجل حياة صحية سليمة وسعادة بدنية وعاطفية.
إن مجموع الطرائق والتقنيات المنتقاة والمختارة بعناية فائقة في كتابنا هذا تهدف إلى إعطاءنا أفضل السبل إلى حياة صحية متوازنة نفسياً وجسدياً.

تحدّث كما في تيد - كارمين غالو

أصبحت الأفكار هي السلاح الاقوى في القرن الواحد والعشرين ولكي تكون قادر على المجابهة يجب ان تكون قادراً على تسويق أفكارك بشكل يقنع كل من يراها. هذه القدرة هي المهارة العظمى لوحيدة التي من شأنها أن تساعدك في تحقيق أحلامك، لقد أعادت أحاديث “تيد” تعريف عناصر العرض الناجح، وأصبحت المعيار الذهبي للخطابة. إن “تيد” – الذي يقوم على الترفيه والتكنولوجيا والتصميم – يجمع صفوة مبدعي العالم ومفكريه ممن تم تصفح عروضهم على الانترنت أكثر من مليار مرة. هذه هي العروض التي تشعل العالم ، والتقنيات التي يستخدمها كبار متحدثي “تيد” هي ذاتها التي من شأنها أن تجعل أي عرض أكثر من ديناميكية، وأن تشعل أي فريق وأن تمنح أي شخص الثقة للتغلب على خوفه من التحدث أمام الجمهور.

فن اللامبالاة - مارك مانسون

هذا الكتاب الذي وجد مع اللاعب محمد صلاح، وجعل الكثير من الاشخاص يريد التعرف على محتوى كتاب فن اللامبالاة،كتاب فن اللامبالاة، كتاب مفيد جدا للأشخاص الذين يريدون العيش حياة غير مألوفة، وهو كتاب من أروع كتب التنمية البشرية، حيث يتحدث فيه الكاتب عن الصدمات التي بشعر بها، ويتحدث عن ان الانسان لا يجب بالضرورة ان يكون ايجابي طول الوفت، وان مفتاح السعادة والقوة هو في التعامل مع الشدائد تعامل افضل،

حافلة الطاقة - جون جوردن

حافلة الطاقة كتاب ملهم يتكون من 34 فصل وهو يعتبر من أكثر الكتب مبيعًا، تأليف جون جوردن الذي يصحب القراء في رحلة تنويرية وملهمة تكشف عن عشرة أسرار لتصل بالحياة والعمل إلى الإيجابية .يقدم جون خارطة طريق قوية للتغلب على الشدائد وإبراز الأفضل في نفسك وفريقك. عندما تحصل على حافلة الطاقة ستستمتع بركوب حياتك!

مدخل إلى فن القيادة - مارك أندرسن

رغم انه كثيراً ما كتب عن موضوع القيادة ، إلا أنه موضوع محير ، وقد أدهشنى عدد الكتب التى تداولت موضوع تحليل القيادة ، سواء من الناحية النظرية ، التى تسعى إلى التعرف على موضوع مجرد يحدد القياده ، أو من وجهة نظر شخصية الرئيس التنفيذى لشركه بشخصيته ، - عادة ما يقال أنها كاريزميه- حيث نجاحات هذا الرئيس نموذجاً للقيادة الفعاله . 

إرادتي هزمت إعاقتي - شارون م. درابر

 إذا وجِدَ كتاب يستحق أن يقرأه المراهقون وأولياء الأمور (وأي شخص آخر)، فهو هذا الكتاب – صحيفة دنفر بوست.ميلودي، 11 عامًا، تملك ذاكرة مرآتية، ورأسها مثل آلة تصوير سينمائية تسجل طوال الوقت، ولكن لا يوجد فيها زر للحذف؛ كانت أذكى طفلة في مدرستها، ولكن لم يكن أي إنسان يعرف ذلك؛ فقد اعتقد معظم الناس، ومنهم المعلمون والأطباء، أنها غير قادرة على التعلُّم، وكانت أيام المدرسة – حتى وقت قريب – تمر وهي تستمع باستمرار إلى دروس أحرف الهجاء لمستوى الروضة مرة تلو الأخرى؛ تمنَّت لو أنها تستطيع الصراخ… 

الإبداع والتفكير الابتكاري  (الخروج من الصندوق) - علي محمد شحاتة

التفكير الإبداعي غير المألوف أصبح مهماً في ظل عالم سريع متغير، تتنافس فيه العقول والأعمال من أجل النجاح والتفوق والتميز، ونحن نعرض لك كتاباً جديداً وشيقاً (التفكير خارج الصندوق) لمايك فانس العميد الأسبق لجامعة ديزني، وديان ديكون رئيسة جمعية التفكير الإبداعي

عملت مؤلفة هذا الكتاب خمسة عشر عاماً في هذه التقنية لتقبل بعدها على تأليف كتاب قوة العقل الذي يعلم الإنسان كيف يوظف قوة عقله في تحقيق أهدافه وبلوغ المكانة التي يطمح إليها. يتضمن هذا الكتاب دراسة عن ديناميكية تقنية قوة العقل وكيفية توظيفها واستخدامها لتفادي وتجاوز الكثير من مشكلات العصر: كالتوتر وحالات التشنج والعصبية والتشاؤم والغموض وضعف الثقة بالنفس وغيرها. ليأتي فيما بعد على كيفية رفع معدل الطاقة، والوصول عبر ذلك إلى تطوير مهارات الإنسان وتحقيق أهدافه التي يسعى إليها.

الرجال يتجهون نحو الشرق والنساء نحو اليمين – سابرا إى. بروك ، جوزيف إف. دولي

يظهر لك كتاب “الرجال يتجهون نحو الشرق والنساء نحو اليمين” كيف يمكنك استغلال نقاط القوى الطبيعية التى تتمتع بها حتى تتعامل مع التغيير، وحتى تحسن علاقتك مع الجنس الآخر، وتمنع نشوب أى خلافات بينكما، فهو يقدم نظرة جديدة لكل من الرجل والمرأة، بحيث يستطيع كل منهما تفسير حقيقة ما يقوله الطرف الآخر، وأن يتفاعل إيجابياً تجاه مشاعره ويحترمها، فإن أى شخص دخل فى أى علاقة من أى نوع يعرف أن الرجال والنساء يعيشون فى هذا العالم كل بطريقته المختلفة، وعلى الرغم من أنه ربما يكون كل منهما يسير تماماً فى نفس الاتجاه، إلا أن رؤيتهما للموقف نفسه قد تختلف اختلافاً كبيراً..

بعيداً عن العقل - روجر فيشر ، دانييل شابيرو

سوف تكتشف خمسة “شواغل جوهرية” تمثل قلب أكثر المواقف الانفعالية، بل وستتمكن من معالجة تلك، الشواغل لتحسين علاقاتك وتحقيق النتائج التى تصبو إليها، وتحويل أى خلاف إلى فرصة يكسب فيها جميع الأطراف. هذا الكتاب نتاج تعاون روجر فيشر، خبير المفاوضات الذى ذاع صيته فى العالم أجمع، ودانييل شابيرو، عالم النفس والخبير بالبعد الانفعالي فى المفاوضات ...

r system

إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر، يرجى مراسلتنا على البريد sooqukaz@gmail.com وسنقوم بحذف الرابط فوراً.