quds

القُدسُ .. من للقُدسِ إلا أَنْتْ

Create Account
Login
Login
Please wait, authorizing ...

أحمدي نجاد .. رجل في قلب العاصفة - عادل الجوجري

229 التحميلات

أحمدي نجاد .. رجل في قلب العاصفة - عادل الجوجري

من هو الرئيس الإيراني أحمدي نجاد؟ كيف استطاع أن يجمع بين أسطورة المحارب في الحرس الثوري، ودرجة الدكتوراه في الهندسة، وأستاذ الجامعة في المحراب الأكاديمي؟

أي ريح وضعته على أعتاب السلطة. ما بين الظل والضوء حين صار محافظاً للعاصمة طهران، يطارد الفساد في الليل، ويطارد الكسالى في وضح النهار؟

كيف استطاع أن يحصل على ثقة 17 مليون ناخب إيراني، وأن يطيح بالكبار في لعبة الكراسي الديمقراطية، وكأنه يواعد النجوم، وينتظر المطر؟

لماذا صاحبته العواصف الغربية والصهيونية والأميركية وكأنها كانت تختبئ وراء الباب في انتظار الرجل الذي يستدعيها بتصريحات ثورية عن مستقبل إسرائيل، وبإجراءات عملية لبناء القدرة النووية الإيرانية؟

هذا الكتاب يحاول الإجابة على هذه الأسئلة من خلال الوثائق والشهادات والتحليل السياسي الموضوعي، والمحايد لمسيرة رجل حظي باهتمام، وحب، وتقدير ملايين البشر في العالم الثالث، وبخاصة في العالم الإسلامي، ربما لأنه رجل قال (نعم) للوطن، فأصبح قادراً أن يقول (لا) للأجنبي المتغطرس وربما لأنه أدرك قوانين الجغرافيا والتاريخ التي تحكم بلاده في محيطها الإقليمي، فالجغرافيا ليس أن تجلس فوق الجبل، وتقطف عطراً، قد يحتمل الأمر أن تقطف الصواريخ والطائرات والقنابل

اسم الملف: أحمدي نجاد .. رجل في قلب العاصفة - عادل الجوجري.pdf
حجم الملف: 13.92 MB
عدد الزيارات: 93 عدد الزيارات
التحميل: 229 مرة / مرات

Canon m50

alquds

Canon R System - Be the Revolution !

إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر، يرجى مراسلتنا على البريد sooqukaz@gmail.com وسنقوم بحذف الرابط فوراً.