quds

القُدسُ .. من للقُدسِ إلا أَنْتْ

Create Account
Login
Login
Please wait, authorizing ...

الاسر الحاكمة ورجال الادارة والقضاء في العراق في العهود المتأخرة - د. عماد عبد السلام رؤوف

33 التحميلات

الاسر الحاكمة ورجال الادارة والقضاء في العراق في العهود المتأخرة - د. عماد عبد السلام رؤوف

نقدم لكم جزءا من هذا الكتاب الموسوعي، الصادر في بغداد عام 1992، والذي يقع في 490 صفحة. ولن نستطيع تقديمه بالكامل لأننا لم نحصل على موافقة المؤلف. ولكن تشجيعا لإقناءه، وخصوصا الطبعة الجديدة المنقحة التي ستصدر قريبا، نضع جزءا منه لتوضيح اهمية هذا الكتاب للقارئ.

المؤلف: الدكتور عماد عبد السلام رؤوف: ولد في بغداد في عام 1948. يعد اهم مؤرخ عراقي عن الحقبة العثمانية. حصل على شهادة الدكتوراه من جامعة القاهرة. سابقا استاذ في جامعة بغداد وحاليا مقيم في اربيل. لديه المئات من الكتب المنشورة والتحقيقات والدراسات، منها (ولاية الموصل في عهد ال الجليلي 1749-1834) (تاريخ الشرق الادنى) (مدارس بغداد في العصر العباسي) (زبدة الاثار الجلية في الحوادث الارضية – دراسات و تحقيق) (الاثار الخطية في المكتبة القادرية)، (المؤرخون العراقيون في العصر العباسي) (فهرست مكاتب بغداد الموقوفة) (كتاب العرب لتاريخهم في العصر العثماني) (الاصول التاريخية لاسماء محلات بغداد) (معالم بغداد في القرون المتاخرة) (تاريخ بيوتات بغداد في القرن الثالث) (عبد الرحمن حلمي العباس السهروردي- تحقيق).

اسم الملف: الاسر الحاكمة وجال الادارة والقضاء في العراق في العهود المتأخرة - د. عماد عبد السلام رؤوف.pdf
حجم الملف: 13.29 MB
عدد الزيارات: 32 عدد الزيارات
التحميل: 33 مرة / مرات

r system

إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر، يرجى مراسلتنا على البريد sooqukaz@gmail.com وسنقوم بحذف الرابط فوراً.