Create Account

     

نرحب بمساهمات القراء في الكتابة ضمن المواضيع التالية: قراءة في كتاب، تقدير حالة، تحليل استشرافي للواقع العربي، دراسات وتحاليل في جميع المجالات ..

كولن ولسون

كولن ولسون
العرض:
تصنيف حسب:
التاريخ الإجرامي للجنس البشري .. سيكولوجية العنف - كولن ولسون

كتب كولن ويلسون التاريخ الإجرامي للجنس البشري متتبعاً فيه مسار العنف الطويل للإنسان، سواء على المستوى الجمعي أو الفردي، وحلل فيه ويلسون الحروب وضحاياها والجرائم التي تحدث يومياً، وأعطانا أرقاماً مؤسية، متوقفا بالخصوص عند القرن العشرين، قرن التوحش والبربرية كما يصفه، ورصد أيضا الظاهرة من منطلق نفسي، لأن العنف أو على الأصح الإجرام لدى ويلسون مرفوض من منطق أخلاقي وربما نتيجة لنزعة رومانسية.

الجنس والشباب الذكي - كولن ولسون

يحاول الكاتب كولن ولسون أن يحث الشباب على أن يفكروا بالجنس بأسلوب ذكي ولا يسقطوا بالسطحية أو الغباء أو الأكاذيب التي يقول أنها لم تُحاط بموضوع مثل ما أحيطت بموضوع الجنس , ويستعين الكاتب بقراءته الأدبية الواسعة بلا شك وخبرته الفلسفية لتقديم هذه النظرة , والكتاب بطبيعة الحال ليس أكثر من مئة صفحة فلا يجب أن نتوقع منه نظرية جديدة عميقة متعلقة بالجنس بل هي بالمعنى الأصح نصائح موجهة للشباب ليتعاملوا مع الجنس بذكاء ...

إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر، يرجى مراسلتنا على البريد sooqukaz@gmail.com وسنقوم بحذف الرابط فوراً.