Create Account

     

  • كتب مطلوبة

    كتاب التغيير الاجتماعي عند مالك بن نبي للدكتورة نورة خالد السعد

  • كتب مطلوبة

    كتاب مهاتير محمد .. عاقل في زمن الجنون لعلي عبد الواحد

  • كتب مطلوبة

    السعادة: كشف اسرار الثروة النفسية لـ إد داينر ، وروبرت بيزواس - داينر

  • كتب مطلوبة

    كتاب بعنوان " المصحف المنفرد بذاته"

  • كتب مطلوبة

    الخيال السوسيولوجي لرايت ميلز ترجمة الدكتور عبدالباسط عبد المعطي

  • كتب مطلوبة

    أسوة للعالمين للمؤلف راغب السرجاني

  • كتب مطلوبة

    كتاب الفكر والواقع المتحرك لهنري بيرجسون

  • كتب مطلوبة

    كتاب جيل دولوز : "سبينوزا فلسفة عملية" ترجمة عادل حدجامي

الطب الروحي والشعبي

العرض:
تصنيف حسب:
الطب الأخضر - عبد الباسط محمد السيد

يتناول الكتاب أمراض الراس والصدر والبطن وأمراض الحوض و الأمراض الجلدية وأمراض العظام يقوم بتعريف المرض و ذكر ما يتعلق به من معلومات، ثم يعرض بدائل العلاج الصيدلي مردفا إياه بالعلاج البديل أو العلاج بالطب الأخضر.

الموسوعة الأم للعلاج بالنباتات والأعشاب الطبية - عبد الباسط محمد السيد

لقد أثبتت الأعشاب الطبية فاعليتها في علاج الكثير من الأمراض القديم منها والمستحدث، ونظراً للأعراض الجانبية التي تسببها الأدوية والمستحضرات الطبية الكيميائية ، ظهرت الأن دعوات كثيرة في الدول الغربية خاصة للرجوع الي طرق التداوي القديمة باستخدام النباتات والأعشاب الطبية ،

الطب البديل - د. ضحى بنت محمود بابللي

يبحث الكتاب في ماهية الطب البديل، وتعريفه، وعلى ما يطلق، وأساليبه، وبعض المشكلات الصحية المتعلقة به، ومن الأشخاص الذين يستعملون الطب البديل، وهل يعتبر الطب البديل فعالاً في علاج الأمراض أم لا؟

التداوي بعسل النحل - عبد اللطيف عاشور

لقد ظل الإنسان يعتمد أساسا في غذائه – ولقرون عديدة – على العسل، قبل أن يعرف الخبز واللبن والحبوب .. فكان يجمع العسل من أقراص النحل المنتشرة في الغابات .. فاحتفظ بصحته وقوته .. إلى أن جاءت المدنية الحديثة فغيرت وبدلت في كل شيء .. حتى العسل لم يسلم من التغيير والتبديل.. فحلت السكريات الصناعية محل العسل.. ونتيجة لذلك انتشرت الأمراض الناشئة عن هذه السكريات الصناعية : كأمراض الجهاز الهضمي وأمراض الدم وغيرها..

الطُهر والكرامات .. قداسة الأولياء - د. شحاتة صيام

قد حاولنا أن نقيم دراسة سوسيولوجية حاولنا فيها الجمع بين منهجي الكم والكيف في آن. فمن خلال دراسة أمبريقية تم تفعيل استمارة البحث ثم الكشف عن بعض المفاهيم النابعة بوعي ولا وعي عن الفئات الاجتماعية المختلفة، فضلا عن تبيان طقوسهم وممارساتهم وإبداعاتهم في محيط المقامات والأضرحة.

علم الطاقة الروحية - هند رشدي

الطاقة الحيوية تزداد نورانيتها وإشعاعها بزيادة إيمان العبد وقربه من ربه كلما كان العبد مؤمنا خاشعا عابدا لربه مجتهدا بالليل والنهار زادت طاقته وبذلك تحصنه هذه الطاقة من الجن حيث أنهم لا يستطيعون الإقتراب منه لن طاقته تحرقهم فلا يستطيعون الوصول إليه..

أثر الفلسفة الشرقية والعقائد الوثنية في برامج التدريب والإستشفاء المعاصرة - فوز بنت عبد اللطيف كامل كردي

كان للتقدم السريع في الاتصالات وللانفتاح المعرفي الكبير على الشرق في العصر الحديث أثر واضح في سريان المبادئ والفلسفات الشرقية بعقائدها الوثنية عبر الطقوس والممارسات اليومية في المجتمعات الإنسانية متخطية أتباعها إلى غيرهم، وكان أول المتأثرين بالفلسفة الشرقية الغربيون الذين بهرتهم روحانيات الشرق وتطبيقاتها في الحياة اليومية لما يعيشونه من الفصام بين بقايا دينهم المحرف ومعطيات الفلسفات الوضعية، ويحملون مخلفات الصراع الكبير بين العلم والدين الذي ذاقوا ويلاته سنين.

إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر، يرجى مراسلتنا على البريد sooqukaz@gmail.com وسنقوم بحذف الرابط فوراً.