Create Account

     

  • كتب مطلوبة

    كتاب التغيير الاجتماعي عند مالك بن نبي للدكتورة نورة خالد السعد

  • كتب مطلوبة

    كتاب مهاتير محمد .. عاقل في زمن الجنون لعلي عبد الواحد

  • كتب مطلوبة

    السعادة: كشف اسرار الثروة النفسية لـ إد داينر ، وروبرت بيزواس - داينر

  • كتب مطلوبة

    كتاب بعنوان " المصحف المنفرد بذاته"

  • كتب مطلوبة

    الخيال السوسيولوجي لرايت ميلز ترجمة الدكتور عبدالباسط عبد المعطي

  • كتب مطلوبة

    أسوة للعالمين للمؤلف راغب السرجاني

  • كتب مطلوبة

    كتاب الفكر والواقع المتحرك لهنري بيرجسون

  • كتب مطلوبة

    كتاب جيل دولوز : "سبينوزا فلسفة عملية" ترجمة عادل حدجامي

روايات بوليسية

العرض:
تصنيف حسب:
لغز الإسكندرية (رواية) - ستيف بيري

كانت مكتبة الإسكندرية مهد الأفكار التاريخية والفلسفية والأدبية والعلمية والدينية، لاحتوائها على مجموعة من المعارف القديمة المهمة جداً. وقد اختفت هذه المكتبة قبل نحو 1500 عام، ولم يتم العثور على أي أثر لهذا الكنز الأدبي، ومنذ ذلك الحين والبحاثة وصيادو الثروات يتحينون الفرصة للوصول إلى عطاياها السخية من حكمة ومعرفة.

الجاسوس العاري .. القصة الكاملة لحياة كرستين كيلر - السيد أبو مسلم

" الجاسوس العارى " نعود إلى فتح الملفات السياسية في القرن العشرين من جديد لنعود إلى فضيحة سياسية بكل ما شهدته من صراع بين السياسة والانحراف والتجسس والخلافات السياسية ، فضيحة امتزجت بالأكاذيب وكشفت عن الفساد الذى يختفى وراء واجهة المظاهر ، فضيحة كريستين كيلر هى فضيحة فتاة الليل اللعوب التى أطاحت بوزير الحرب البريطاني البارزجون بروفيمو وأدت في النهاية إلى استقالتة حكومة هارولد ماكميلان ، ودفعت حزب المحافظين لسنوات فى الظل ، بدأت الأحداث بست طلقات دوت ليلاً فى أحد الأحياء الهادئة فى لندن وانتهت بتحطيم حكومة بأكملها ، وكيف استغل الملحق العسكرى السوفيتى أوجين إيفانون كريستين للإيقاع بوزير الحرب واختراق أسرار حلف شمال الأطلسى لمعرفة الأسرار حول تزويد بريطانيا لألمانيا بالصواريخ الذرية عام 1962 .

سامية فهمي (رواية جاسوسية) - صالح مرسي

عندما جلس ضابط الأمن القومي (عادل مكي) إلى سامية فهمي في ذلك الصباح الخانق من شهر يوليو عام 1968، كان يعرف عنها كل شيء... كان يعرف – بالضرورة- من هي؟ وماذا تعمل؟ وكيف تعيش؟ ولم جاءت على وجه التحديد؟

رأفت الهجان (رواية بوليسية) - صالح مرسي

«رأفت الهجان» ليس اسمه الحقيقي، ليس اسمه في مصر حيث ولد وعاش، كما أن «دي?يد شارل سمحون» ـ وهو الاسم الذي سوف نطلقه عليه ـ ليس اسمه الذي عرف به في إسرائيل، حيث ذهب إليها في الخمسينيات كبطل من أبطال الصهيونية، وغادرها بعد عشرين عامًا كواحد من أصحاب الملايين، ورجل من رجال أعمالها البارزين!

دموع في عيون وقحة (رواية) - صالح مرسي

ستظل أحداث تلك الواقعة التي سطرتها ملفات المخابرات المصرية في صراعها مع العدو الصهيوني. كامنة في بؤر الشعور لدى المصريين والعرب، لتؤكد لنا أن الآخر لن يبتعد عنا ولن يرضى العيش في سلام.

جاسوس فوق البحر الأحمر - ماهر عبد الحميد

يعرف القراء ماهر عبد الحميد بوصفه متخصصا في الكتابة عن أنشطة المخابرات وهو في هذا الكتاب لا يكتفي بوصف عملية سرية بل يعرف ادق التفاصيل، الدراسات التي أجريت والأبحاث التي تمت ثم القرارات التي اتخذت على أعلى مستوى بالإضافة إلى الاتصالات التي كانت تجري بين الحكومات العربية، التي دارت على أرضها أحداث تشد الأنفاس. تتسم بالإثارة وهو يسلط شعاعا خاطفا من الضوء على أسرار ذلك العالم الغامض والغريب، عالم المخابرات..

الصعود إلى الهاوية (قصص) - صالح مرسي

ربما تظن أن الوقت قد فات لتتعرف على تلك الحكايات التي حدثت في مصر منذ منتصف خمسينيات القرن الماضي وحتى اندلاع حرب أكتوبر عام 1973، ولكن العكس صحيح فالوقت لم يفت لتعرف العالم وأسراره فتدرك كيف عليك أن تحمي الحاضر.

السير فوق خيوط العنكبوت (رواية) - صالح مرسي

يبدو كاتبنا الكبير صالح مرسى في هذا الكتاب الجديد، غريبا حتى على نفسه .. وإذا كان قد بدأ حياته الأدبية بقصصه الشهيرة عن البحر – زقاق السيد البلطي، البحار مندى، دموع في عيون وقحة – تلك القصص والروايات التي جعلت منه بحق رائدا لأدب البحر في الأدب العربي الحديث ..

الحفّار  (رواية جاسوسية) - صالح مرسي

أصبحت الحرب الخفية بعد 1967 ضربا من الجنون أو الخيال، وراحت الأحداث تتسابق لتلقي فوق النار المتأججة مزيدا من الوقود، ومع قيام حرب الاستنزاف، وعبور الفدائيين إلى سيناء لتدمير المنشآت الإسرائيلية وأسر الجنود ونسف المواقع ... وصلت الحرب الخفية في المنطقة إلى ذروة مخيفة حقا.

لغز ورقة الكوتشينة - محمود سالم

ما زال المغامرون الخمسة على موعد مع المغامرات والألغاز ، فهذا اللغز العجيب “لغز ورقة الكوتشينة” الحمراء ذات الرقم 10 التى يجدها تختخ فى مكان الحادث ، ويبحثون عن المجرم من خلال ورقة الكوتشينة ولكن يكون فى انتظارهم أكثر من مفاجأة ، وهل يعقل أن تكون ورقة الكوتشينة دليلاً على شخص معين ؟!! ولم لا؟ تعالوا لنعرف قصة “لغز ورقة الكوتشينة” وماذا حدث مع المغامرين الخمسة؟ وهل توصلوا للجانى؟

لغز البحر الميت – محمود سالم

قصة “لغز البحر الميت” للكاتب “محمود سالم” تحكى عن مغامرات المغامرين الخمسة (محب ونوسة وعاطف ولوزة وتوفيق) فى الأسكندرية ، ومحاولتهم للكشف عن حل للغز اختفاء الصيادين الذين سافروا للعمل فى اليونان بطريقة غير قانونية ، وسر اللفافة السوداء الغامضة على شاطئ البحر ، واختفاء الكلب زنجر … اقرأ اللغز وابحث مع المغامرين الخمسة عن الصيادين المفقودين.

اللص الشريف - ريان فولي

إنها قصة عن اليأس والسرقة والقتل، وهي في الوقت ذاته قصة عن الأسرة والتضحية والحب. وبينما يُكشَف النقاب عن هذه القصة أمامها، تتعرف الأميرة على ثلاثة أعمال بطولية رائعة تحمل معاني الأخوة والإخلاص والجرأة يتحلى بها رجل بمقدوره تحدي إرادة الفرعون.

إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر، يرجى مراسلتنا على البريد sooqukaz@gmail.com وسنقوم بحذف الرابط فوراً.