quds

القُدسُ .. من للقُدسِ إلا أَنْتْ

Create Account

أنيس منصور

أنيس منصور
اقرأ أي شيئ (مقالات) - أنيس منصور

رأيي الخاص: أن أي شيء..أي ورق يقع في يدك يجب أن تقرأه, المهم أن تكون القراءة عادة..وأن تصاحبها لذة المعرفة..ولاخوف على اذا القارىء الذي يبحث عن الكلام اللذيذ..عن الموضوعات الممتعة, لأن هذف القراءة هو أن تتحقق المتعة والبهجة لديك..وهذه المتعة هي التي تجعلك لاتتوقف عن القراءة ولذلك فالآباء يجب ألا يخافوا من أي شيء يقرأه الابن صغيرا كان او كبيرا.. المهم أن يكون هناك كتاب..وأن يكون هناك حرص على شرائه والاحتفاظ به بعد ذلك نواة لمكتبة خاصة ..

الذين هبطوا من السماء - أنيس منصور

كتاب الذين هبطوا من السماء يقوم المؤلف فيه برحلة تاريخية فلكية جغرافية مثيرة ويناقش المؤلف قضايا تثار لأول مرة ، ويؤمن المؤلف بأن هذه الحضارة الإنسانية ليست هي الحضارة الوحيدة التي عاشت على الأرض ، ويؤكد كتاب " الذين هبطوا من السماء " أن الإنسان ليس هو الكائن الوحيد العاقل في هذا الكون بل هناك كائنات أعقل وأذكى تعيش على كواكب أخرى كثيرة ، كما يؤكد أن الإنسان أصله إنسان وليس قرداً ، هذا الكتاب " الذين هبطوا من السماء " رحلة بين السماء والأرض مع كاتب وفيلسوف وفنان كبير يعرف ماذا يقول وكيف يقول ؟

الكبار يضحكون أيضاً - أنيس منصور

يتحدث أنيس منصور في هذا الكتاب عن روح الفكاهية والمواقف الكوميدية في حياة الزعماء والقادة والمشاهير الذين يراهم الناس ولايعرفون عن حياتهم الخاصة من أمثال ونستون تشرشل وجمال عبد الناصر وهتلر وغيرهم من زعماء التاريخ.

حول العالم في 200 يوم – أنيس منصور

الطبعة الثانية عشر في رحلة العمر لأنيس منصور.. بعد أن نفدت طبعاته كلها وسجلت أرقاماً قياسية في التوزيع.. وبعد أن حاز جائزة الدولة. يقول طه حسين في مقدمة الطبعة الثالثة لهذا الكتاب: “هذا كتاب ممتع حقاً: تقرؤه، فلا تنقص متعتك، بل تزيد كلما تقدمت في قراءته”. ويقول محمود تيمور في مقدمة الطبعة “التاسعة”: كاتب الرحلات الناجح هو الذي تتوفر له ألمعية الملاحظة، ورهافة الفطنة، وسرعة الالتقاط والقدرة على استبانة الملامح والمعالم وبخاصة ما يدق منها على النظرة العابرة، وما يتصل منها بالعادات والسلوك والأوضاع الاجتماعية التي لا تخلو من غرابة.. وكل هذه المؤهلات تستجمع للأستاذ أنيس منصور.. والكتاب هو رحلة أنيس منصور حول العالم التي استغرقت 200 يوم، وظلت حديث الملايين بين العالم العربي ونقلتها الصحف العالمية ووكالات الأنباء

من اول نظرة - أنيس منصور

الكتاب عبارة عن آراء وقراءات تاريخية واجتماعية عن الحب والمرأة والرجل وهو فى جملته
مقالات عن الحب والمرأة والزواج والجنس وما يرتبط بهم من عواطف ومواقف
ينظر الى الحب نظرتة الفلسفية ليخبرنا “لأن الله يحبنا أعطانا الحب
هذه قاعده: نحن نتعب فى البحث عن الراحة.. و نشقى فى البحث عن السعادة.. و نفلس وراء الفلوس.. و نولد و نموت وننسى أن نعيش

إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر، يرجى مراسلتنا على البريد sooqukaz@gmail.com وسنقوم بحذف الرابط فوراً.