Create Account

     

  • كتب مطلوبة

    كتاب التغيير الاجتماعي عند مالك بن نبي للدكتورة نورة خالد السعد

  • كتب مطلوبة

    كتاب مهاتير محمد .. عاقل في زمن الجنون لعلي عبد الواحد

  • كتب مطلوبة

    السعادة: كشف اسرار الثروة النفسية لـ إد داينر ، وروبرت بيزواس - داينر

  • كتب مطلوبة

    كتاب بعنوان " المصحف المنفرد بذاته"

  • كتب مطلوبة

    الخيال السوسيولوجي لرايت ميلز ترجمة الدكتور عبدالباسط عبد المعطي

  • كتب مطلوبة

    أسوة للعالمين للمؤلف راغب السرجاني

  • كتب مطلوبة

    كتاب الفكر والواقع المتحرك لهنري بيرجسون

  • كتب مطلوبة

    كتاب جيل دولوز : "سبينوزا فلسفة عملية" ترجمة عادل حدجامي

إيزابيل اللندي

العرض:
تصنيف حسب:
لعبة نازع الأحشاء  (رواية) - إيزابيل الليندي

كان لاعبو نازع الأحشاء؛ مجموعة مختارة من المهووسين الموزعين فى العالم، يتواصلون عبر الشبكة العنكبوتية كى يمسكوا بجاك نازع الأحشاء، متخطين العقبات وهازمين الأعداء الذين يظهرون فى طريقهم..

كانت "أماندا" كمعلمة للعبة تضع خطة كل مغامرة بحسب مهارات وإمكانيات الشخصيات، التى كان كل لاعبٍ يبدعها كأناه الأخرى.

ابنة الحظ  (رواية) - إيزابيل الليندي

رواية ابنة الحظ رواية رائعة تجمع ما بين الدراما الإجتماعية والسعي الذاتي من أجل ما يؤمن به الفرد
الرواية جميله جدًا وفي لحظة من اللحظات تجعلك تغوص بالعمق لدرجة انك تنتظر أن تنتهى من الكتاب وتعود اليه مرة اخرى
كما أن البطء والتسارع بالأحداث كان جذابًا وتستحق الرواية القراءه عدة مرات
أضف إلى ذلك جمال التصوير والوصف فى احداث الرواية

الجزيرة تحت البحر  (رواية) -  إيزابيل الليندي

الجزيرة تحت البحر رواية رائعة للكاتبة إيزابيل الليندي ... تتحدث فيها عن أبشع أشكال العبودية ، وما عاناه العبيد من ظلم وقهر ، تدور أحداث الرواية فى القرن الثامن عشر حول امرأة تسمى زاريتيه (تيتى) باعتها السيدة (دوفان) وهى فى التاسعة من عمرها فى سان دومانغ ، سان دومانغ تلك المستعمرة الفرنسية التى تمارس فيها أبشع أشكال العبودية ، حيث بلغ عدد العبيد فى سان دومانغ نصف مليون عبد أسود يخدمون 30 ألف شخص حر ، هناك يموت العبيد من فظاعة المعاملة ، خلال هذه الرواية تحكى زاراتيه سوء الاستغلال للعبيد خلال أربعين عاماً من حياتها ونضالها من أجل نيل حريتها..

دفتر مايا  (رواية) - إيزابيل الليندي

هذا الدفتر هو رقم 9 بالنسبة لمايا وقد اعطتها اياها جدتها اعتقاداً منها أنه سوف يفيدها عندما تحتاج إلى علاج نفساني ، لأن هذه الدفاتر تتضمن مفاتيح فك عقد شخصية مايا ؛ ولو أنها قرأتها لعرفت أنها تتضمن ركاماً من الخرافات القادرة على تضليل فرويد نفسه ، قامت مايا بوضع الدفتر في جبعتها لكيلا تغضب جدتها ، دون أن يكون في نيتها استخدامه ولكن الوقت هنا يتمدد طويلاً في الحقيقة والكتابة هي طريقة لشغل ساعات الفراغ ، تجد مايا تعقيدات في الكتابة عن حياتها لأنها لا تعرف ما هو مقدار الذكريات فيما تكتبه فالتزام الحقيقة بالنسبة لها يبدو مملاً ، ولكنها قررت أن تصحح هذا العيب والتقليل منه في المستقبل وهي أن تكتب بيدها مثلما هي الحال الآن .

غابة الاقزام   (رواية) - إيزابيل الليندي

هذه المرة ستنقلنا إيزابيل الليندي في روايتها " غابة الأقزام " ، إلى أدغال أفريقيا المتوحشة والساحرة والغرائبية ، حيث يمتزج السحر مع المغامرة ، لنعيش مع ألكساندرا وناديا صراعهما المرير مع واحد من الحكام الجشعين ، الذي يسخر كل شيء في بلاده لمصالحه الشخصية ، بمن فيهم أقزام الغابة الطيبون

باولا  (رواية) - إيزابيل الليندي

رواية "باولا" هى رواية للروائية التشيلية "إيزابيل الليندى" كتبتها حين كانت ابنتها "باولا" مريضة ، وكانت تتابع بكآبة تطور مرض ابنتها ، وقد كانت فى بادئ الأمر تدون على صفحات دفتر قصة أسرتها وقصتها هى نفسها لتقدمها هدية إلى ابنتها بعد تجاوز المحنة المأساوية ، ولكن المرض امتد لشهور طويلة ، وتحولت ملاحظات الكاتبة إلى هذا الكتاب المؤثر والكاشف عن شخصيتها..

بيت الأرواح  (رواية) - إيزابيل الليندي

رواية " بيت الأرواح " للكاتبه إيزابيل الليندي تقع أحداث تلك الرواية في نهاية القرن التاسع عشر ، حيث تروى ايزابيل مجريات عائلة تروبيا والتى تقع في مدينة لا يوجد لها اسم بأمريكا الجنوبية ، بيت الأرواح الرواية التى تنطق بقداسة الأنثى
كل شيء هش وكل شيء عميق جذور الحياة رائعة مدهشة ، مدفوعة عن أن تعبر عن ذاتها بالوقائع مقصية عن الالتصاق بهذه الأعماق .. هل هذا هو قدرها ؟ .. لا ! لأن مصير الشعوب لا يمكن إلا أن يكون جميلاً لكن علائق الواقع بعض ببعض خطأ لما تنضج الشعوب كي تكون تلك الوقائع صحيحة غير أن الفنان يكشف عن سر الخطأ والصواب ، ويرى عبر المشقة والألم أولون المستقبل وأنواره .. حلمه أن تتحقق الألوان . لأنها مغموسة بدم الشعوب ، ويضيء نور الأعماق لأنها من رؤى الشعوب تلك هي بيت الأرواح .. تجربة تشيلي خطأها وصوابها والتضحيات العظيمة : شهادة الليندي ورحيل بابلوا نيروا والامل الذي لا حدود له .

مدينة البهائم  (رواية) - إيزابيل الليندي

كان الفتى يدرك أن ذلك مُحال لأن عليه أن يعود إلى حياته الطبيعية ، فقد تغيب عدة أسابيع وحانت ساعة العودة إلى دروسه وإلا فإنه سيضيع سنة دراسية . ثم إنه يريد أن يرى أسرته ، ومعانقة كلبه بونتشو وكان بحاجة على الأخص لأن يسلم ماء الصحة ونبتة واليماي إلى امه ؛ كان واثقاً أنها بهذا إضافة إلى المعالجة الكيميائية سوف تشفى ، ومع ذلك فإن أكثر ما يؤلمه هو أن يترك نادياً إنه يتمنى لو أن الفجر لا يطلع أبداً ويبقى إلى الابد برفقة صديقته تحت النجوم . لا أحد كان يعرفه مثلها ولا أحد كان أقرب إلى قلبه من تلك الصغيرة ، عسلية البشرة والتى التقى بها بأعجوبة في أقصى العالم . ماذا سيكون من أمرها في المستقبل ؟ ستكبر حكيمة ووحشية في الأدغال بعيدة جداً عنه .

حصيلة الأيام  (رواية) - إيزابيل الليندي

تذكر إيزابيل الليندي أن مراسلاتها مع أمها كانت ذات أهمية بالغة في المحافظة على طزاجة الأحداث . تلك الرسائل التي كانت تجري غالباً بشكل يومي ما بين الابنة القاطنة في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا, والوالدة في تشيلي. لأن فيها نوعاً من التمرين على تعزيز الذاكرة (هذه الغمامة الضبابية التي تتلاشى فيها الذكريات, وتختلط وتتبدل, ويتبين لنا في نهاية أيامنا أننا لم نعش إلا ما يمكننا أن نتذكره).‏
فالكتابة ولا سيما في تفاصيل حيوات ودقائق أمور ليست بالسهولة التي يتخيلها البعض, ولذلك تعترف (أقضي عشر ساعات في اليوم مسمّرة إلى كرسي أقلب الجملة مرّة وألف مرّة كي أتمكن من رواية شيء بأشد الطرق الممكنة فعالية. أعاني في الموضوعات, أغوص بعمق في الشخصيات, أتقصى, أدرس, أصحح, أحرر, أراجع ترجمات..).‏

إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر، يرجى مراسلتنا على البريد sooqukaz@gmail.com وسنقوم بحذف الرابط فوراً.